Powered By Blogger

...

Memuat...

-.-

آخر الأخبار

dimanche 6 avril 2014

انقلاب حافلة للمسافرين بالجديدة


انقلبت حافلة لنقل المسافرين أول أمس الأربعاء بالطريق الرابطة بين مركز سيدي إسماعيل و مدينة الجديدة على مستوى دوار “المعاشات” الواقع بتراب جماعة أولاد احسين.


الحادث تسبب في إصابة حوالي 40 راكبا بجروح و كسور متفاوتة الخطورة، ما استنفر رجال الدرك الملكي و عناصر الوقاية المدنية و ممثلي السلطات المحلية الذين هرعوا إلى المكان مسرح الحادث.

و تم انتداب 4 سيارات إسعاف لتأمين نقل الجرحى و المصابين إلى المركز الاستشفائي الجديد لمدينة الجديدة و الذي غادره جميع المصابين بعد تلقيهم للعلاجات الضرورية، باستثناء أحد الضحايا الذي تم الاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية إلى حين أن تستقر حالته الصحية.

و كانت حافلة لنقل المسافرين قادمة من مدينة اليوسفية في اتجاه الدار البيضاء عبر مدينة الجديدة، حيث حاول سائقها أن يتوقف على قارعة الطريق لتمكين أحد الزبناء من النزول، إلا أنه سرعان ما فقدت  الحافلة ذاتها توازنها جراء هشاشة “حافة” المقطع الطرقي الذي توقفت به بسبب الأمطار التي عرفتها المنطقة بحر اليومين الماضيين.

و تجدر الإشارة إلى أن الطريق الرابطة بين مركز سيدي إسماعيل و جماعة أولاد احسين قد عرفت أعمال صيانة واسعة خلال السنوات القليلة الماضية، ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول “الجدية” التي طبعت سير الأشغال.

المصدر.الاحداث المغربية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.-.