Powered By Blogger

...

Memuat...

-.-

آخر الأخبار

dimanche 6 avril 2014

اعتقل 9 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض


علم لدى مصدر أمني بمنطقة أمن البرنوصي، أن المصالح الأمنية الولائية أوقفت، ليلة أمس الجمعة 4 أبريل الجاري، 9 شبان من ساكنة حي التشارك، بسبب تبادل الضرب والجرح والعنف والتراشق بالحجارة. حيث تم الاحتفاظ بهم رهن الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معهم، وتقديمهم أمام العدالة.
وأوضح مسؤول امني أن شجارا نشب بين شخصين من ذوي السوابق القضائية، بسبب خلافات سابقة بينهما، عندما كانا بالسجن، تطور إلى تبادل العنف والضرب والجرح، قبل أن يلتحق بهما مجموعة من الأقارب وأبناء الحي، من أجل مؤازرة كل واحد منهما. الامر الذي أفضى إلى تبادل الرشق بالحجارة. ما استدعى تدخل عناصر الأمن التي القت القبض على 9 من المتشاجرين، مع إيداعهم بأمر من النيابة العامة، تحت تدابير الحراسة النظرية. فيما حررت الضابطة القضائية مذكرات بحث في حق باقي المشتبه بهم. 
وأضاف المسؤول الأمني أنه جرى الاستماع إلى عدد من الشهود في النازلة. كما تم الاستماع إلى بعض تنسيقيات الحي المذكور، وحجز أسلحة بيضاء، وذلك في انتظار تعميق البحث مع المشتبه بهم الذين يواجهون تهم تبادل الضرب والجرح، بواسطة السلاح الابيض، والعنف، والحاق أضرار مادية بممتلكات الغير.
المصدر . هبة بريس

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.-.