Powered By Blogger

...

Memuat...

-.-

آخر الأخبار

vendredi 24 octobre 2014

إلتراس الجيش الملكي تصدم الوزير






عقدت وزارة الشباب والرياضة الأربعاء اجتماعا ترأسه الحسين جباري، المفتش العام لوزارة الشباب والرياضة، استقبل فيه ممثلي ممثلين عن الجمعيات المساندة لفريق الجيش الملكي.

وحضر الاجتماع الذي جاء بدعوة من وزير الشباب والرياضة، ممثلين عن جمعية أنصار ومشجعي ومحبي فريق الجيش الملكي، وممثلين عن جمعية جمهور العاصمة، فيما رفض ممثلي “التراس عسكري” و”بلاك آرمي”، حضور هذا الاجتماع.
وتأتي هذه الخطوة رغبة من الوزارة في تحسيس الأنصار بمسؤوليتهم في الحفاظ على هذا الصرح الرياضي، ونبذ كل السلوكات الشاذة التي يقترفها بعض المحسوبين على الجمهور المغربي، التي تشوه صورة الرياضة الوطنية عموما وكرة القدم على وجه الخصوص، وبالتالي منح صورة سيئة للمغرب.
واقترحت وزارة الشباب والرياضة تنظيم أيام مفتوحة أمام الجمهور عامة وجماهير العاصمة الرباط على وجه الخصوص، لزيارة ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله قبل افتتاحه، للوقوف على الأشغال الكبيرة التي عرفها ملعب مولاي عبد الله بالرباط، ومدى أهمية العمل الذي أنجز، الذي جرى التركيز فيه بدرجة أولى على راحة الجمهور وتحسين ظروف استقباله.
وينتظر أن تعمل لجنة تابعة للوزارة على تنظيم زيارة تعريفية لملعب مولاي عبد الله، لأنصار الفريق العسكري، ومنحهم فكرة عم كيفية تنظيم عملية الدخول، وكيفية التعامل من النظام الجديد الذي سيعتمده الملعب من خلال استخدام الأبواب الإلكترونية.
وسبق وأن اقترح محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، في لقاء سابق مع الصحافة عقد يوم مفتوح يشارك فيه شمل ممثلي جميع الجمعيات و “الاترات” المغربية، لم الشمل، ونبذ كل أشكال العنف والشغب التي تشهدها الملاعب الوطنية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.-.